كيف تكتب السيرة الذاتية للمحاسب

متوسط التقييم لهذا النموذج

5
Rated 5 out of 5
من1 آراء المستهلكين

السيرة الذاتية للمحاسب ، إذا كنت تبحث عن وظيفة محاسب فأنت بحاجة لها جداً.  بالتأكيد أنت خبير في التعامل مع الأرقام والرياضيات . ولكن كتابة السيرة الذاتية قد تكون مهمة أكثر صعوبة. حيث تعتبر مهمة كتابة سيرة ذاتية فعالة للمحاسب بحيث يلاحظها مسؤول التوظيف ويأخذها بعين الاعتبار أمر مهم جداً . فهذه السيرة ستكون بمثابة حبل الوريد لك في الحصول على فرص لمقابلات العمل واثبات نفسك أمام لجنة التوظيف. الأمر كله يتعلق حول كتابة مستند ينقل بدقة مهاراتك وإنجازاتك الأكثر قيمة في حياتك العلمية والعملية .

دعنا نتفق بأنه ليس من الضروري أن تكون سيرتك الذاتية خيالية ومليئة بالخبرات والانجازات، بل تحتاج فقط إلى إظهار القدر المناسب من الاهتمام بالتفاصيل وتنسيقها بشكل مرتب وجذاب. قد يكون ذلك متعباً لبعض الأشخاص، ولكنك وصلت الى المكان المناسب، فنحن هنا لنساندك

سنطلعك على أفضل طريقة تقوم بها بإثبات مهاراتك المحاسبية على صفحة A4، بحيث تكون قادر على وصف مهاراتك و جدارتك في تولي مسؤولية حسابات كبرى المشاريع والشركات.

ليس ذلك فحسب! فإن فريقنا يأبى أن يتركك حائراً في اتخاذ أولى الخطوات في كتابة سيرتك الذاتية، بصدد ذلك فإننا نقدم لك نموذج سيرة ذاتية احترافي جاهز بنقرة زر واحدة .

في هذه المقالة ، سنوضح كيفية كتابة سيرة ذاتية للمحاسب ، ونقدم نصائح لجعل سيرتك الذاتية مميزة ونقدم مثالاً كاملاً لسيرة ذاتية محاسبية يمكنك تخصيصها لصنع سيرتك الذاتية.

كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات الموصى بها عالميًا والتي تمكنك من اجتياز كتابة تلك السيرة الذاتية والتي سنقدمها لك على موقعنا الإلكتروني.

ابقى معنا في رحلتنا الشيقة في عالم كتابة السير الذاتية واختر القالب المناسب للسيرة الذاتية للمحاسب.

نموذج السيرة الذاتية للمحاسب

حسام محمد خليل
محاسب قانوني
9665567344
hosam.khaleel@gmail.com
linkin.com/in/hosamkhaleel

الملخص الشخصي

محاسب مخضرم أتمتع بخبرة تزيد عن 5 سنوات في التعامل مع البيانات بكفاءة وتقديم التقارير المالية وتحليل التحكم في التكاليف وإصلاح الأخطاء الضريبية وتقديم بيانات الأرباح والخسائر في ظل مواعيد نهائية صارمة. طورت مهارات قوية في حل المشكلات ووضعت خطة ميزانية قابلة للتنفيذ. بما في ذلك موازنة الأوراق المالية ، ومعالجة المدفوعات ، وإدارة الحسابات الدائنة ، وتوفير الدعم الإداري التنفيذي.

المهارات

  • بارع في جميع منصات برامج المحاسبة الكبرى.
  • مهارات الاتصال النموذجية على شكل كتابي وتحدثي.
  • القدرة الفائقة على التعامل مع مهام المحاسبة المتعددة.
  • الانتباه إلى التفاصيل في جميع جوانب العمل.
  • الالتزام بالمحافظة على مبادئ المحاسبة. 

الخبرة في العمل
محاسب قانوني معتمد
مارس 2015 حتى الآن

  • عملت مع العملاء والمديرين الماليين لحل المشكلات التي تنطوي على أخطاء محاسبية أو مشاكل مالية أو إدارة الحساب.
  • قمت بتوظيف مساعدين وتقديم التوجيهات للحفاظ على وظائف الإدارة وضمان إدارة المهام مثل كشوف المرتبات بشكل مناسب.
  • قمت بتطوير وتقديم التقارير المالية التي تحلل الاحتياجات المحاسبية الحالية للعملاء واقتراح الحلول القابلة للتطبيق.

مساعد حسابات
يونيو 2014 – مارس 2015

  • عملت تحت إشراف المحاسب العام المعتمد رئيس القسم للتعامل مع مهام مثل كشوف المرتبات وحسابات القبض.
  • قمت بالحفاظ على اتصال مستمر مع العملاء من أجل ضمان تلبية احتياجاتهم وأن حساباتهم في وضع مرضٍ.
  • قمت بمهام محاسبية مكتملة مثل المساهمة في التقارير المالية وحساب الرواتب وإدخال البيانات المالية

محاسب متدرب
أبريل 2012 – يونيو 2014

  • عملت في الشركة لتطوير المهارات الأساسية والمعرفة اللازمة لممارسة مهنة في مجال المحاسبة.
  • مساعدة المحاسبين ومساعدي المحاسبة من خلال مراقبة عملهم والمساهمة وتقديم التغذية الراجعة حول العمليات المستخدمة.
  • القيام بالتحسينات التنظيمية المقترحة لبرنامج التدريب الداخلي للشركة وتعاونت مع القسم لخلق المزيد من فرص التغذية الراجعة الفعالة.

التعليم

  • محاسب قانوني معتمد
    2015 – حتى الآن
  • بكالوريوس إدارة الأعمال في المحاسبة
    2014

الهوايات و الاهتمامات
لدي العديد من الهوايات والاهتمامات التي أستمتع بها عندما لا أكون في العمل. أتطوع للحكم وقيادة الفرق لمسابقات الرياضيات في المدارس الثانوية. كما أقدم تدريبًا وظيفيًا وتدريبًا جامعيًا للخريجين . بالإضافة إلى هذه الأنشطة ، أستثمر أكبر وقت ممكن في لياقتي البدنية. من خلال الجري والركض والسباحة طوال الأسبوع.

يمكنك تعديل نموذج السيرة الذاتية للمحاسب هذا للحصول على بداية سريعة وبناء سيرة ذاتية مثالية بسهولة في بضع دقائق فقط. ما عليك سوى ملء التفاصيل الخاصة بك ، وتنزيل سيرتك الذاتية الجديدة والبدء في الحصول على وظيفتك التي تحلم بها اليوم!

ما هي المهام التي يفعلها المحاسب؟

المحاسب بشكل عام، هو الشخص المسؤول عن التعامل مع الكثير من التفاصيل والمهام المالية للمؤسسة. فهو يقوم بإنشاء ميزانية أو تصميم توقعات ربع سنوية بالتعاون مع المدير المالي للشركة. حيث تشمل المهام اليومية للمحاسب إدارة الحسابات المستحقة القبض ، واستكمال كشوف المرتبات ، ومسك الدفاتر لتتبع نفقات الشركة ومدفوعاتها. يمكنه استخدام برامج محاسبة خاصة للمساعدة في مثل هذه المهام ، ومن المتوقع أن يكون المحاسبون بارعين في مثل هذه المنصات. إذا كنت تتساءل عن كيفية تضمين كل هذه المؤهلات في السيرة الذاتية للمحاسب يمكن أن يعطيك موقعنا المتخصص في كتابة السير الذاتية فكرة عن من أين تبدأ وكيف تجعلها أفضل ما يمكن من بين المنافسين.

أهم النصائح لـكتابة السيرة الذاتية للمحاسب بشكل احترافي

يمكن أن تطغى طلبات التوظيف على الموظفين، خاصة بالنسبة للأدوار الشائعة مثل المحاسبين.

أفضل طريقة للتأكد من أن مسؤول التوظيف سيقرأ سيرتك الذاتية هو اتباع هذه الأساليب الثلاثة في جعل سيرتك الذاتية للمحاسب فريدة من نوعها:

  • اكتب بوضوح وبإيجاز

لا تقم بتعقيد سيرتك الذاتية واستخدام كلمات معقدة وصعبة . إن استخدام لغة بسيطة سيساعد مسؤولي التوظيف على قراءة سيرتك الذاتية بسرعة وسهولة. 

  • استخدم تنسيقًا مرتباً

نظرًا لأن لديك مساحة محدودة في سيرتك الذاتية ، فمن المهم أن تستخدمها بحكمة. بدلاً من ترك العناصر الأساسية التي يمكن أن تثير إعجاب أصحاب العمل ، حاول الكتابة في نقاط واستخدام جمل موجزة وقوية. يمكنك اختيار قالب سيرة ذاتية به الكثير من المساحات البيضاء والخطوط البسيطة لجذب التركيز إلى إنجازاتك.

  • التعبير عن حقيقتك في بيانك الشخصي

تم تصوير المحاسبين على مر السنين على أنهم مملين، ولكن هذه الأشياء التي نعرفها ليست صحيحة على الإطلاق. قم أنت باظهار شخصيتك الحقيقية من خلال بيان شخصي جذاب باستخدام لغة بسيطة وواضحة لتقديم أفضل ما لديك من شغف ومهارات في أعلى سيرتك الذاتية للمحاسب.

  • اعتمد على الأرقام

الأرقام هي جوهر كل ما يقوم به المحاسبون. يمكنك تعزيز السيرة الذاتية للمحاسب الخاص بك عن طريق إضافة حقائق وأرقام محددة من وظائف المحاسبة السابقة أو الدور الحالي.

الحقائق والأرقام تؤكد صحة المعلومات التي تكتبها وتجعلها أكثر جاذبية في مجالك. فمن خلال تضمين أرقام محددة في سيرتك الذاتية ، فأنت لا تصبح فريدًا فحسب ، بل تُظهر أيضًا عقليتك التحليلية والرياضية لتبسيط الإنجازات.

من خفض الإنفاق بنسبة 15٪ إلى العمل مع فريق مكون من 5 محاسبين ، كل ذلك يضيف وزنًا إلى سيرتك الذاتية ويمنح مسؤولي التوظيف فكرة أفضل عن كيفية عملك.

على سبيل المثال، إذا قمت بزيادة المدخرات بنسبة 13٪ هذا العام أو تعاملت مع أكثر من 1000 معاملة الشهر الماضي ، فقد ترغب في ذكر التفاصيل الدقيقة لخدماتك ونتائجها في سيرتك الذاتية.

  • الاستفادة القصوى من الوصف الوظيفي

قبل إرسال سيرتك الذاتية إلى صاحب العمل ، قد تجد كلمات رئيسية مهمة في الوصف الوظيفي ، وتضيفها إلى سيرتك الذاتية وتبرزها. نظرًا لأن مسؤولي التوظيف قد يقرأون مئات السير الذاتية يوميًا، استخدم لغتهم لجذب انتباههم أثناء تصفحهم لسيرتك الذاتية.

على سبيل المثال ، في الوصف الوظيفي ، قد تجد كلمات رئيسية مثل مهارات إدارة الفريق المرنة أو ربما برنامج محاسبة محدد يريدون لموظفهم الجديد إتقانه. استفد من هذه المهارات، وحاول مراجعة سيرتك الذاتية لتذكر أمثلة على مهارات إدارة الفريق الجيدة والمرونة وكتابة التفاصيل الفنية حول برنامج المحاسبة للمساعدة في التحقق من صحة معرفتك.

  • اهتم بخطاب التغطية

كما هو الحال مع مثال السيرة الذاتية للمحاسب لدينا ، يجب عليك أن تصقل سيرتك الذاتية للمحاسب في صفحتين تقريباً. إذا كنت ترغب في التوسع في أي مؤهلات محاسبية أو خبرات أو إنجازات أخرى ، فإن خطاب التغطية هو المكان المناسب للقيام بذلك. حيث يمكنك إبراز أفضل أجزاء سيرتك الذاتية وكيف تجعلك مناسبًا تمامًا للوظيفة ، بالإضافة إلى التحدث أكثر قليلاً عن شغفك بالمحاسبة ولماذا تريد الوظيفة.

 هيكل نموذج السيرة الذاتية للمحاسب

كيفية تنسيق السيرة الذاتية للمحاسب:

  • التخطيط: انتقل إلى ترتيب زمني عكسي في أقسام السيرة الذاتية الزمنية.
  • العناوين الفرعية: عناوين غامقة تسهل على مديري التوظيف تحليلها.
  • الخطوط: استخدم الخطوط للسيرة الذاتية التي يسهل على موظفي التوظيف قراءتها.
  • حجم الخط: استخدم حجم خط 11 نقطة أو 12 نقطة للنص العادي و 2-4 نقاط أكبر للعناوين.
  • الهوامش: اترك هامشًا بحجم 1 بوصة على جميع جوانب قالب السيرة الذاتية التنفيذية.
  • التباعد بين الأسطر: اذهب مع تباعد الأسطر الفردية في النص الأساسي لسيرتك الذاتية.
  • الأقسام: ضع مساحة بيضاء بشكل كافي تسهل على أعين القارئ التفريق بينها.
  • نوع الملف: احفظ الملف بتنسيق PDF ، للتأكد من أنه يتم عرضه بشكل صحيح على أي شاشة.

ما الذي يجب أن تتضمنه السيرة الذاتية للمحاسب:

  • العنوان: أضف تفاصيل معلومات الاتصال الصحيحة في منطقة العنوان.
  • الملخص: اكتب فقرة تمهيدية قصيرة حول شخصيتك ومهاراتك تجبرهم على قراءة المزيد.
  • الخبرة في العمل: وظائفك السابقة ، مع الأوصاف والإنجازات الرئيسية، وواجبات الوظيفة.
  • التعليم: وصف موجز لخلفيتك الجامعية وإنجازاتك العلمية.
  • المهارات: قائمة بالقدرات والمهارات التي تناسب الوظيفة المقدم اليها مع الاستفادة من الوصف الوظيفي المطروح من الشركة.
  • أقسام إضافية: الرخصة أو التطوع أو الجوائز أواللغات الأجنبية وما إلى ذلك.

 أهم الأقسام التي يجب أن تتضمنها السيرة الذاتية للمحاسب

وسوف يتم توضيح كافة الأقسام فيما يلي: 

  1. تضمين المعلومات الشخصية 

يفضل مديرو التوظيف رؤية المعلومات الشخصية المهمة في أعلى الصفحة. يساعدهم ذلك في تسهيل التعرف عليك عندما يرون بأن السيرة الذاتية الخاصة بك لأول مرة ومن ثم يقومون بالاتصال بك بعد الانتهاء من قراءة السيرة الذاتية بأكملها. لذلك قد ترغب في تضمين:

الاسم الكامل
العنوان
رقم الهاتف
عنوان البريد الالكترونى

مثال:
محمد سعيد
محاسب
* العنوان: شارع الجلاء، الناصرة، فلسطين
هاتف: +61 491560156
بريد إلكتروني: janemartin@email.com
  1. صياغة بيان شخصي

يمكن القول إن البيان الشخصي للمحاسب هو الجزء الأكثر أهمية في السيرة الذاتية للمحاسب. هذا هو المكان الذي يقرر فيه المدير ما إذا كان يريد استكمال قراءة سيرتك الذاتية أو لا. في هذه المرحلة  يمكنك تلخيص أهم ميزاتك الاحترافية في 50-60 كلمة لمساعدتك على التميز من بين مئات المتقدمين.

في هذا البيان قم بالتحدث عن هذه النقاط الأساسية الثلاث:

من أنت؟

ما الذي يجعلك مؤهلاً أكثر من المتقدمين الآخرين؟

ماهي أفضل تجربة لك؟

يُستخدم البيان الشخصي لإثارة الاهتمام وتحفيز مدير التوظيف لمعرفة المزيد عن خبرتك. حاول أن تكتب بضمير المتكلم وتذكر الأرقام الدقيقة (على سبيل المثال ، لدي أربع سنوات من الخبرة بدلاً من سنوات عديدة من الخبرة).

مثال1: محاسب منظم يتمتع بخبرة تزيد عن 3 سنوات في تقديم خدمات محاسبية دقيقة للشركات ، بما في ذلك تحليل التقارير وإنشاء بيانات الأرباح والخسائر واستخدام مهارات تصور البيانات. أساعد الشركات على إنشاء ميزانيات واقعية وتحليل الإنفاق لضمان توفير التكاليف.
مثال2: محاسب مخضرم يتمتع بخبرة تزيد عن 5 سنوات في تغطية البيانات بكفاءة وتقديم التقارير المالية وتحليل التحكم في التكاليف وإصلاح الأخطاء الضريبية وتقديم بيانات الأرباح والخسائر في ظل مواعيد نهائية صارمة. بعد توفير 38٪ أكثر من السنوات السابقة في FundMode Ltd. ، طورت مهارات قوية في حل المشكلات ووضعت خطة ميزانية قابلة للتنفيذ.

2- قسم الخبرة في العمل:

الآن السؤال الذي يطرح نفسه، ما نوع الخبرة التي يجب أن تضعها في سيرتك الذاتية لزيادة فرصك في النجاح؟ ضع دائمًا أحدث خبرتك أولاً،  لا تنسى اتباع الجدول الزمني.

اتبع دائمًا نهج “الخط الواحد” أثناء وصف أنشطة وظيفتك ، أي يجب دائمًا كتابة المعلومات التي تريد عرضها في سطر واحد.

ولكي تتأكد أنك ستحظى بفرصة بين هذا الحشد، يجب عليك تنظيم قسم الخبرة في السيرة الوظيفية وكتابته بشكل صحيح ومتقن.

هذا دليل يرشدك الى كيفية القيام بذلك بشكل صحيح 👇🏻 :

  • أدرج المواضع بترتيب زمني عكسي بدءًا من الأحدث في الأعلى.
  • أضف المسميات الوظيفية واسم المنشأة والموقع وتواريخ العمل الخاصة بك.
  • اكتب من 3 إلى 6 نقاط لتصف واجبات ومسؤوليات وظيفة المحاسب.
  • قم دائمًا بقياس الإنجازات كلما أمكن ذلك حتى تحصل على صورة قوية لمدى جودة أدائك وأداءك. وقم بتسليط الضوء على أفضل إنجازاتك في المحاسبة.
  • استخدم صيغة PAR وهي كالتالي (المشكلة – الإجراء – النتيجة) لمنح سيرتك الذاتية مزيدًا من القوة.
مثال1:
شركة فون ميديا
محاسب متدرب
أبريل 2011 – يونيو 2012
  • التدقيق في إنفاق وميزانية القسم
  • العمل مع المحاسب الرئيسي لتطوير ميزانية القسم وموازنة البيانات المالية
  • عرض الميزانية والبيانات المالية لقادة الأقسام باستخدام أدوات تصور البيانات
  • القدرة على التسوق
مثال2:
شركة صناع الأمل
محاسب يونيو 2018 حتى الآن
  • المساعدة في التحول إلى برنامج محاسبة جديد ، مما أدى إلى زيادة إنتاجية بنسبة 40٪ لقسمي المحاسبة والفوترة
  • إنشاء تقارير مالية للوفاء بالمواعيد النهائية وتقديم التقارير بشكل روتيني في الاجتماعات الشهرية
  • الاجتماع مع رؤساء الأقسام كل ثلاثة أشهر لتحديد الاحتياجات المالية وتحديد مجالات تقليل الإنفاق لمساعدة الشركة على تحقيق أقصى قدر من الأرباح

3- قسم المؤهلات التعليمية

في حين أن المهارات هي قدراتك ، فإن التأهيل هو دليل على تدريبك. يبحث مسؤولو التوظيف عن بيانات محددة مثل أسماء الجامعات والدورات التدريبية والدرجة للإشارة إلى جودة أدائك النظري و الفعلي والتطبيقي. قد ترغب في تضمين تفاصيل حالة المحاسب الخاص بك ، وفي أي سنة حصلت عليها وأين حصلت على شهادتك.

مثال 1 :
جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين (ACCA)
جامعة نيو ساوث ويلز
2015-2019
المعدل التراكمي: 3.9
مثال2:
محاسب عام معتمد (CPA) معهد أستراليا للمحاسبين العامين
مرت في عام 2016
الدرجة: 92/99

يتم شرح قسم التعليم الخاص بك بشكل عام أثناء مقابلتك، وبالتالي فإن الشخص المسؤول عن التوظيف لا يهتم إلا من حيث حصلت على درجتك ويحلل خلال المقابلة كيف تبرر ذلك، حيث يلعب التعليم دورًا كبيرًا في الاحتفاظ بالموظفين خلال الأوقات الحرجة.

4- قسم المهارات

بالتأكيد يحتاج كل شخص الى مجموعة من المهارات التي تساعده على انجاز وظيفته بنجاح بالإضافة إلى السمات الشخصية التي يتمتع بها، وكل فرد يمتلك مهارات شخصية مختلفة عن الفرد الأخر. وفي نفس الوقت كل وظيفة تحتاج مهارات معينة تختلف عن الوظيفة الأخرى. لذلك يجب عليك اذا كنت تسعى للعمل كمحاسب في شركة مرموقة أن تقوم بتنمية السيرة الذاتية للمحاسب الخاصة بك بالمهارات المطلوبة لهذه الوظيفة حتى يتم قبولك من قبل مسؤول التوظيف الذي يقوم بتدقيق الـ CV الخاص بك.

تذكر دائمًا أن أول 4-5 نقاط ذكرتها في قسم المهارات الخاصة بك يجب أن تنعكس في خبرتك الوظيفية أعلاه. وهذا يدل على أنك كمرشح لا تكتب فقط مهارات ذات صياغة طويلة ولكنك تثبت ذلك مرارًا وتكرارًا في كل قسم من السيرة الذاتية.

اذكر دائمًا المهارات التي تشعر أنها تحدد شيخصيتك بشكل أفضل، وأضف المهارات المطلوبة في الوصف الوظيفي بالاعلان.

عليك القيام بأمرين عند كتابة قسم المهارات، انظر إلى المهارات المطلوبة المدرجة في الوصف الوظيفي وأن تثبت أنك بالفعل تمتلك تلك المهارات. 

فيما يلي بعض مهارات المحاسب الأكثر شيوعًا 👇🏻 والتي يجب ادراجها في السيرة الذاتية للمحاسب: 

المهارات الصعبة للمحاسبين:

  • القوائم المالية
  • كشف رواتب
  • الميزانيات
  • مهارات تكنولوجيا المعلومات
  • إدارة الأصول
  • قانون ضرائب الدولة
  • الالتزام الضريبي
  • الضريبة على الشركات
  • تحليل الحساب
  • الإيداعات التنظيمية
  • مايكروسوفت أوفيس
  • توقعات الإيرادات
  • تسوية الحساب
  • الربح والخسارة
  • Quickbooks
  • ضريبة الدخل
  • الفواتير
  • عائدات الضرائب
  • ضرائب الرواتب
  • دفتر الأستاذ العام

المهارات الشخصية للمحاسب:

  • التفكير الإبداعي
  • التواصل
  • البحث
  • إدارة الوقت
  • التنظيم

6. أضف قسم لاهتماماتك الشخصية وهواياتك

يعد قسم الاهتمامات الشخصية في السيرة الذاتية للمحاسب مكانًا ممتازًا لتسليط الضوء على أي مهارات مفقودة تفضلها الشركة. هذا هو الجزء الذي قد تشير فيه إلى مهاراتك الإبداعية لتبدو أكثر إثارة للاهتمام.

مثال:
الشطرنج
العزف على البيانو
القراءة
الادارة

7. قم بتضمين المراجع

يوصى بذكر مرجعين على الأقل في سيرتك الذاتية. قد يتضمن قسم المرجع الاسم والمسمى الوظيفي واسم الشركة والعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني للإشارة إلى شرعية الشخص المُحيل. الأشخاص الذين يمكنك طلب الرجوع إليهم هم:

  • زملاء
  • المدربون
  • أرباب العمل الحاليين أو السابقين
  • المديرين
  • المشرفين
  • المعلمون
مثال:
مهند محمد رئيس محاسب في شركة سراج العطار
العلاقة: مدير رئيسي في أبحاث المشروع
* العنوان: شارع القسيم، الرياض، السعودية
steve.martins@fundmode.com
رقم الهاتف: 9399957577

8. أقسام اضافية للسيرة الذاتية للمحاسب

  • المؤتمرات أو المنشورات في السيرة الذاتية
  • التراخيص والشهادات
  • العمل التطوعي
  • اللغات الثانية

اكتب خطاب تغطية يتوافق مع سيرتك الذاتية

طلبك غير مكتمل بدون خطاب تغطية ما لم يذكر مدير التوظيف أنه لا يطلب واحدًا. تسمح خطابات الغلاف للمرشح بالتحدث أكثر عن إنجازاته ومهاراته وخبراته وإظهار مدير التوظيف كيف تتوافق أهدافه مع أهداف الشركة. بمساعدة أمثلة خطابات التغطية، يمكنك إنشاء خطاب التغطية الخاص بك والذي سيسمح لسيرتك الذاتية بالتميز.

الخاتمة:

وبهذا نكون قد وصلنا عزيزي القارئ الي نهاية مقالنا حول السيرة الذاتية للمحاسب وماهي أهم الأقسام التي يجب التركيز عليها. نأمل أن تكون قد حصلت الاستفادة القصوى وستبدأ العمل على اعداد سيرة ذاتية احترافية. يمكنك اختيار قالب سيرة ذاتية مناسب لوظيفة المحاسب من خلال موقعنا.

مقالات مماثلة