كيف تكتب السيرة الذاتية للصيدلي

متوسط التقييم لهذا النموذج

5
Rated 5 out of 5
من1 آراء المستهلكين

السيرة الذاتية للصيدلي ، يمكن أن تساعد السيرة الذاتية (CV) المكتوبة جيدًا المرشح على التميز أمام مسؤول التوظيف. يستخدم الصيادلة السير الذاتية في كثير من الأحيان لعرض الخبرات والمهارات  التي يمتلكونها، وغالبًا ما تتطور السيرة الذاتية الخاصة بهم وتزداد كمية المهارات والخبرات فيها بمرور الوقت. يمكن أيضًا استخدام السيرة الذاتية عند التقديم الى برامج التدريب والمنح الدراسية والإقامات في نقاط مختلفة من حياتك الأكاديمية أو المهنية. في هذه المقالة ، نناقش كيفية تنظيم وكتابة السيرة الذاتية للصيدلي وتقديم نموذج ومثال لمساعدتك على البدء..

دعنا نتفق بأنه ليس من الضروري أن تكون سيرتك الذاتية خيالية ومليئة بالخبرات والانجازات، بل تحتاج فقط إلى أن تقوم بإظهار القدر المناسب من الاهتمام بالتفاصيل وتنسيقها بشكل مرتب وجذاب. قد يكون ذلك متعباً لبعض الأشخاص، ولكنك وصلت الى المكان المناسب، فنحن هنا لنساندك

في هذه المقالة ، سنوضح كيفية كتابة سيرة ذاتية للصيدلي ، ونقدم نصائح لجعل سيرتك الذاتية مميزة ونقدم مثالاً كاملاً لسيرة ذاتية للصيدلي يمكنك تخصيصها لصنع سيرتك الذاتية.

كل ما عليك فعله هو اتباع بعض الخطوات الموصى بها عالميًا والتي تمكنك من اجتياز كتابة تلك السيرة الذاتية والتي سنقدمها لك على موقعنا الإلكتروني.

ابقى معنا في رحلتنا الشيقة في عالم كتابة السير الذاتية واختر القالب المناسب للسيرة الذاتية للصيدلي.

نموذج السيرة الذاتية للصيدلي

سمير خليل
دكتور صيدلاني
9665567344
sameer.khaleel@gmail.com
linkin.com/in/sameerkhaleel

الملخص الشخصي
صيدلاني ماهر لأكثر من 10 سنوات أتمتع بمهارات تنظيمية ممتازة وقدرة قوية على التواصل بين الأشخاص ومعرفة واسعة بالأدوية واستخدامها. فمت بإنشاء وتنفيذ ميزة الدردشة الافتراضية للصيدلاني عبر الإنترنت على موقع الشركة على الويب وموظفين مدربين من الصيادلة يبلغ عددهم 12. ألتزم بجميع بروتوكولات الأمان وإجراءات الحماية في تلبية المعايير العالية في مجال الأدوية.

التعليم

دكتور صيدلة                                                مايو 2016
جامعه عين شمس

شهادة من مجلس التخصصات الصيدلانية                أغسطس 2016

التراخيص
ترخيص المتدربين من نقابة الصيادلة حتى يونيو 2024

المهارات

  • مهارات تواصل ممتازة واستماع نشط لضمان فهم المرضى والعملاء لأدويتهم وكيفية تناولها.
  • التعليم والتدريب المكثف لضمان مواكبة أحدث الأبحاث والمعلومات المتعلقة بالأدوية.
  • القدرة على سماع وفهم ما يقوله الآخرون ، ومهارات التعبير الشفهي التي تسمح لي بشرح موضوع معقد بطريقة بسيطة يمكنهم فهمها.
  • التركيز الشديد والاهتمام بالتفاصيل لتقليل الأخطاء والنفقات غير الضرورية لكل من شركات الأدوية والصيدلة.
  • تصور اجتماعي استثنائي ، يسهل فهم اهتمامات وقضايا كل من المرضى والوصيفين عند ظهورها.
  • تعليم المهارات التي تسمح لي بتعليم الآخرين كيفية القيام بالأشياء بشكل أفضل بدلاً من مجرد القيام بوظائف لهم.

الخبرة في العمل 

صيدلاني مستشفى
يونيو 2016 – حتى الآن

  • تقديم معلومات للمرضى فيما يتعلق بالجرعة والآثار الجانبية والتفاعل الدوائي وممارسات التخزين المناسبة.
  • الحفاظ على ملفات تعريف المريض ، وقوائم الجرد ، وملفات الصيدلة ، والسجلات الأخرى.
  • الحد من نفايات الصيدلية من خلال سن بروتوكولات أفضل للمخزون والتخزين.
  • قيم قوة ونقاء وهوية الأدوية.

فني صيدلة ابريل
2013 – يونيو 2016

  • الحفاظ على الظروف الأمنية والتخزين المناسب للأدوية والأدوية.
  • تلقي طلبات إعادة التعبئة والوصفات الطبية المكتوبة والتأكد من دقة المعلومات واكتمالها.
  • أكملت ستة أشهر مع عدم وجود أخطاء في كتابة العلامات وحفظها.

مساعد الصيدلة أغسطس
2012 – أبريل 2013

  • الأجابة على أسئلة العملاء ومساعدتهم في العثور على البضائع.
  • تخزين الأدوية والمستلزمات الصيدلانية وجردها وتسجيل الأدوية المنتهية الصلاحية.
  • تحسين معنويات الموظفين من خلال جدولة اجتماعات الموظفين الشهرية لتجاوز الإنجازات والأمور البارزة.

الهوايات و الاهتمامات
أنا مهتم جدًا بتطوير إجراءات لمواجهة إدمان الأدوية الموصوفة والحفاظ على الأدوية آمنة من المرضى الذين قد يسيئون استخدامها. تعد أجهزة الكمبيوتر من هواياتي ، وأنا ماهر في العمل مع العديد من البرامج وقواعد البيانات المختلفة. أنا أستمتع بالمشي لمسافات طويلة والتجديف وركوب الدراجات وأي شيء يتم في الهواء الطلق. أحب الرياضة وخصوصاً كرة السلة وكرة القدم.

المراجع
أسعد سعيد
صيدلية العائلة
العلاقة: مدير الصيدلية
* العنوان: شارع القسيم، الرياض، السعودية
asaad@gmail.com
رقم الهاتف: 93546785554

يمكنك تعديل نموذج السيرة الذاتية للصيدلي هذا للحصول على بداية سريعة وبناء سيرة ذاتية مثالية بسهولة في بضع دقائق فقط. ما عليك سوى ملء التفاصيل الخاصة بك ، وتنزيل سيرتك الذاتية الجديدة والبدء في الحصول على وظيفتك التي تحلم بها اليوم!

ما هي المهام التي يقوم بها الصيدلي؟

لكتابة السيرة الذاتية للصيدلي القوية ، يجب أن يكون لديك فهم عميق للمسؤوليات والمهام المختلفة التي يتم تكليف الصيدلي بها في أي مكان. بصفتك صيدليًا ، تتمثل مهامك الرئيسية في صرف الأدوية الموصوفة من قبل متخصصي الرعاية الصحية ، والإجابة على الأسئلة التي يطرحها المرضى حول استخدام الأدوية أو تخزينها أو جرعاتها ، وتقديم المشورة لموظفي الرعاية الصحية فيما يتعلق بالاختيار والتفاعلات والجرعة والآثار الجانبية شائع مع بعض الأدوية.

ستقوم أيضا بالاحتفاظ أيضًا بالسجلات الطبية ومراجعة الوصفات الطبية لضمان عدم حدوث أخطاء وأن جميع المخزون محسوب. يجب أن يتبع الصيدلي دائمًا المتطلبات القانونية والمتعلقة بالسياسة عند وضع العلامات أو التغليف أو خلط الأدوية الموصوفة. استخدم مثال السيرة الذاتية للصيدلي لمعرفة كيفية دمج هذه المعلومات في سيرتك الذاتية.

أهم النصائح لـكتابة السيرة الذاتية للصيدلي بشكل احترافي

اتبع هذه التعليمات لإنشاء سيرة ذاتية جيدة تجعلك مرشحًا قويًا لوظيفة صيدلي:

  • كن مرتباً وواضحًا واستخدم التنسيق الصحيح

استخدم خط كتابة احترافي وسهل القراءة، مثل Arial أو Times New Roman ، وكن متقناً عند استخدام الخط الغامق والمائل. وعند تنسيق التواريخ ، فقم باستخدم إما MM / YYYY (10/2020) أو الشهر / السنة (يونيو 2020).

حافظ على توحيد التواريخ ونوع الخط وحجم الخط طوال سيرتك الذاتية.

  • سرد المعلومات في ترتيب زمني عكسي

ضمن كل قسم من أقسام سيرتك الذاتية ، قم بإدراج أحدث العناصر أولاً. على سبيل المثال ، ابدأ بوظيفتك الحالية واعمل من الخلف إلى الأقدم. تحقق جيدًا لضمان التناسق في جميع أنحاء المستند.

  • حافظ على النقاط محدودة

يعد متوسط ثلاث أو أربع نقاط لكل قسم من أقسام السيرة الذاتية مناسبًا ويساعد القارئ على تصفح بيانات اعتمادك وخبرتك بسهولة أكبر. تأكد من إعطاء الأولوية للرؤى الأكثر أهمية أولاً ، وسلط الضوء على محتوى جديد لكل وظيفة قد يكون لها أوجه تشابه ، وكن موجزًا قدر الإمكان مع الاستمرار في مشاركة التفاصيل.

  • أظهر فهمك المتعمق

ضمن سيرتك الذاتية ، اعرض فهمك المتعمق للمسؤوليات المختلفة للصيدلي ، مثل صرف الأدوية الموصوفة من قبل المتخصصين في الرعاية الصحية ، والإجابة على أسئلة المرضى حول الأدوية ، وتقديم المشورة لموظفي الرعاية الصحية حول التفاعلات والآثار الجانبية الشائعة ، والاحتفاظ بالسجلات والمراجعة الوصفات الطبية للتأكد من جرد صحيح.

  • التركيز على الإنجازات الفريدة

أضف أمثلة محددة بدلاً من سرد المسؤوليات القياسية لدور الصيدلي.

على سبيل المثال ، “قمت بإنشاء وتنفيذ ميزة دردشة افتراضية للصيدلة عبر الإنترنت على موقع الشركة على الويب”

  • الاستفادة القصوى من الوصف الوظيفي

قبل إرسال سيرتك الذاتية إلى صاحب العمل ، قد تجد كلمات رئيسية مهمة في الوصف الوظيفي ، وتضيفها إلى سيرتك الذاتية وتبرزها. نظرًا لأن مسؤولي التوظيف قد يقرأون مئات السير الذاتية يوميًا، استخدم لغتهم لجذب انتباههم أثناء تصفحهم لسيرتك الذاتية.

على سبيل المثال ، في الوصف الوظيفي ، قد تجد كلمات رئيسية مثل مهارات إدارة الفريق المرنة أو ربما برنامج محاسبة محدد يريدون لموظفهم الجديد إتقانه. استفد من هذه المهارات، وحاول مراجعة سيرتك الذاتية لتذكر أمثلة على مهارات إدارة الفريق الجيدة والمرونة وكتابة التفاصيل الفنية حول برنامج الصيدلية للمساعدة في التحقق من صحة معرفتك.

  • التدقيق اللغوي

راجع سيرتك الذاتية بعناية لتصحيح أي أخطاء نحوية أو مطبعية أو أخطاء في الحقائق. يمكن أن يساعدك التدقيق اللغوي لنسخة ورقية في رؤية الأخطاء التي قد لا يقوم بها التدقيق الإملائي للكمبيوتر.

  • قم بمراجعة سيرتك الذاتية بشكل منتظم

تذكر إنجازاتك الجديدة تسهل عليك تحديث سيرتك الذاتية. قم بذلك شهريًا أو عدة مرات في السنة ، خاصة بالنسبة للمرشحين المتناوبين ، أو أضف إلى سيرتك الذاتية بعد الانتهاء من مشاريع خاصة أو معالم. احفظ كل مراجعة محدثة بالتاريخ المقابل واحتفظ بالملفات للرجوع إليها في المستقبل. إن الاحتفاظ بسيرة ذاتية جديدة يجعل من السهل أيضًا تقديم الطلبات عبر الإنترنت.

  • اهتم بخطاب التغطية

كما هو الحال مع مثال السيرة الذاتية للصيدلي لدينا ، يجب عليك أن تصقل سيرتك الذاتية للصيدلي في صفحتين تقريباً. إذا كنت ترغب في التوسع في أي مؤهلات أو خبرات أو إنجازات أخرى ، فإن خطاب التغطية هو المكان المناسب للقيام بذلك. حيث يمكنك إبراز أفضل أجزاء سيرتك الذاتية وكيف تجعلك مناسبًا تمامًا للوظيفة ، بالإضافة إلى التحدث أكثر قليلاً عن شغفك بالصيدلية ولماذا تريد الوظيفة.

يعتبر طلبك غير مكتمل بدون خطاب تغطية ما لم يذكر مدير التوظيف أنه لا يطلب واحدًا. تسمح خطابات التغطية للمرشح بالتحدث أكثر عن إنجازاته ومهاراته وخبراته لمدير التوظيف و كيف تتوافق أهدافه مع أهداف الشركة. بمساعدة أمثلة خطابات التغطية، يمكنك إنشاء خطاب التغطية الخاص بك والذي سيسمح لسيرتك الذاتية بالتميز 

 هيكل نموذج السيرة الذاتية للصيدلي

كيفية تنسيق السيرة الذاتية للصيدلي:

  • التخطيط: انتقل إلى ترتيب زمني عكسي في أقسام السيرة الذاتية الزمنية.
  • العناوين الفرعية: عناوين غامقة تسهل على مديري التوظيف تحليلها.
  • الخطوط: استخدم الخطوط للسيرة الذاتية التي يسهل على موظفي التوظيف قراءتها.
  • حجم الخط: استخدم حجم خط 11 نقطة أو 12 نقطة للنص العادي و 2-4 نقاط أكبر للعناوين.
  • الهوامش: اترك هامشًا بحجم 1 بوصة على جميع جوانب قالب السيرة الذاتية التنفيذية.
  • التباعد بين الأسطر: اذهب مع تباعد الأسطر الفردية في النص الأساسي لسيرتك الذاتية.
  • الأقسام: ضع مساحة بيضاء بشكل كافي تسهل على أعين القارئ التفريق بينها.
  • نوع الملف: احفظ الملف بتنسيق PDF ، للتأكد من أنه يتم عرضه بشكل صحيح على أي شاشة.

 أهم الأقسام التي يجب أن تتضمنها السيرة الذاتية للصيدلي

وسوف يتم توضيح كافة الأقسام فيما يلي:

1. المعلومات الشخصية

عندما يمسك مسؤول التوظيف سيرتك الذاتية ، فإن أحد الأشياء الأولى التي يرونها هو عنوان المستند الخاص بك. يعتبر العنوان أحد الأشياء الأولى التي يراها أصحاب العمل المحتملون ، ويحتوي على معلومات الاتصال الشخصية الخاصة بك. اجعله بارزاً باستخدام خط أكبر أو غامق قليلاً . تأكد من أن معلومات الاتصال الخاصة بك محدثة وخالية من أي أخطاء حتى يتمكن أصحاب العمل من الاتصال بك بسهولة.  لذلك قد ترغب في تضمين:

الاسم الكامل
العنوان
رقم الهاتف
عنوان البريد الالكترونى

مثال:
سمير خليل
صيدلي
* العنوان: شارع السامري، اربد، عمَان
هاتف: +61 491560156
بريد إلكتروني: sameerkha@email.com

2. صياغة بيان شخصي

ضع في اعتبارك تضمين بيان مهني موجز لعرض نفسك على مدير التوظيف، اذكر أهم المهارات والقدرات التي تمتلكها لتؤدي الدور الوظيفي المطلوب وماهي السمات والصفات الإيجابية المرتبطة بالمنصب. يمكنك تغيير البيان المهني عند الحاجة وتعديله باستخدام كلمات رئيسية لأدوار معينة أو طلبات عمل أو فرص تطوير مهني.

يمكن القول إن البيان الشخصي للصيدلي هو الجزء الأكثر أهمية في السيرة الذاتية للصيدلي. هذا هو المكان الذي يقرر فيه المدير ما إذا كان يريد استكمال قراءة سيرتك الذاتية أو لا. في هذه المرحلة  يمكنك تلخيص أهم ميزاتك الاحترافية في 50-60 كلمة لمساعدتك على التميز من بين مئات المتقدمين.

في هذا البيان قم بالتحدث عن هذه النقاط الأساسية الثلاث:

  • من أنت؟
  • ما الذي يجعلك مؤهلاً أكثر من المتقدمين الآخرين؟
  • ماهي أفضل تجربة لك؟

يُستخدم البيان الشخصي لإثارة الاهتمام وتحفيز مدير التوظيف لمعرفة المزيد عن خبرتك. حاول أن تكتب بضمير المتكلم وتذكر الأرقام الدقيقة (على سبيل المثال ، لدي أربع سنوات من الخبرة بدلاً من سنوات عديدة من الخبرة).

 مثال:
صيدلي متخصص أتمتع بعشر سنوات من الخبرة والنجاح في خدمات بيع الأدوية بالتجزئة. أمتلك خلفية قوية في علم الصيدلة السريرية وإدارة الأدوية. ولدي معرفة واسعة بعمليات الصيدلة وإدارة الصيدليات والأدوية. لدي سجل حافل من النصائح المناسبة للعملاء. أمتلك المهارات التقنية والاتصالية اللازمة للتميز في بيئات العمل سريعة الخطى.

2- قسم الخبرة في العمل:

الآن السؤال الذي يطرح نفسه، ما نوع الخبرة التي يجب أن تضعها في سيرتك الذاتية لزيادة فرصك في النجاح؟ ضع دائمًا أحدث خبرتك أولاً،  لا تنسى اتباع الجدول الزمني.

اذكر خبراتك بترتيب زمني عكسي ، مع ذكر اسم صاحب العمل ، بالإضافة إلى واجباتك وإنجازاتك الرئيسية في كل دور.

ولكي تتأكد أنك ستحظى بفرصة بين هذا الحشد، يجب عليك تنظيم قسم الخبرة في السيرة الوظيفية وكتابته بشكل صحيح ومتقن.

صيدلية فلوتر في رايت إيد ، دانبري
أكتوبر 2014 – مارس 2022
  • عملت على أساس الحاجة ، وتغطية الصيادلة الغائبين والمساعدة في أيام العمل المزدحمة عندما كانت أحجام الوصفات الطبية في حدود 180 إلى 220.
  • التعامل المرضى بحساسية واحترام لخصوصيتهم.
  • كتابة الوصفات الطبية المعبأة والتي تم التحقق منها.
  • تقديم المشورة للمرضى بشأن سلامة المنتجات وبروتوكول الإدارة المناسب.
  • التعاون مع الأطباء لتقديم أفضل دعم للمرضى.
  • حددت وأبلغت عن أي نشاط غير قانوني أو خطير محتمل.

صيدلي في CVS ، نيويورك
يوليو 2012 – سبتمبر 2014

  • عملت على تعزيز إدارة الصيدلة المنتجة الخالية من الأخطاء.
  • مراجعة الوصفات الطبية وممارسة مراقبة الجودة الآمنة للمرضى.
  • تنفيذ نظام معزز للاحتفاظ بسجلات الكمبيوتر للأدوية التي يتم صرفها.
  • توفير فحوصات دقيقة لتجنب المضاعفات الصحية بما في ذلك ردود الفعل التحسسية والتفاعلات الدوائية السلبية.
  • تقديم المشورة للمرضى بشكل فعال بشأن استخدام الأدوية.

3- قسم المؤهلات التعليمية

في حين أن المهارات هي قدراتك ، فإن التأهيل هو دليل على تدريبك. يبحث مسؤولو التوظيف عن بيانات محددة مثل أسماء الجامعات والدورات التدريبية والدرجة للإشارة إلى جودة أدائك النظري و الفعلي والتطبيقي. قد ترغب في تضمين تفاصيل حالة الصيدلي الخاص بك ، وفي أي سنة حصلت عليها وأين حصلت على شهادتك.

ضع قائمة بمؤهلاتك أو شهاداتك ، خاصة تلك ذات الصلة بالأدوار الصيدلانية.

مثال:ماجستير في علم الأدوية الجزيئي ، جامعة نيويورك ، نيويورك
أغسطس 2012 – أغسطس 2014
  • تخرج بامتياز
  • المناوبات السريرية في مركز سانت فنسنت الطبي

بكالوريوس في علم الأحياء ، جامعة سانت جون ، نيويورك
أغسطس 2008 – مايو 2012

  • تخرجت بامتياز مع مرتبة الشرف

صيدلي مرخص
مايو 2012

يتم شرح قسم التعليم الخاص بك بشكل عام أثناء مقابلتك، وبالتالي فإن الشخص المسؤول عن التوظيف لا يهتم إلا من حيث حصلت على درجتك ويحلل خلال المقابلة كيف تبرر ذلك، حيث يلعب التعليم دورًا كبيرًا في الاحتفاظ بالموظفين خلال الأوقات الحرجة.

كيف تسرد الشهادات في سيرتك الذاتية الصيدلانية؟

بصفتك صيدليًا ، قد تمتلك شهادة تؤهلك للعمل كصيدلي مرخص. كما ترون من نموذج السيرة الذاتية للصيدلاني لدينا ، فإن المرشحين يسردون أنه حاصل على “شهادة البورد في التخصصات الصيدلانية“. ويذكر أيضًا متى حصل على هذه الشهادة ومن أين أتت. تأكد من تسمية العنوان الرسمي لأي شهادات تمتلكها في سيرتك الذاتية أيضًا

4- قسم المهارات

بالتأكيد يحتاج كل شخص الى مجموعة من المهارات التي تساعده على انجاز وظيفته بنجاح بالإضافة إلى السمات الشخصية التي يتمتع بها، وكل فرد يمتلك مهارات شخصية مختلفة عن الفرد الأخر. وفي نفس الوقت كل وظيفة تحتاج مهارات معينة تختلف عن الوظيفة الأخرى.

بصفتك صيدليًا ، من المحتمل أن تمتلك العديد من المهارات التقنية المتعلقة بواجبات الوظيفة المشتركة في صناعة الصيدلة ، مثل الحفاظ على قوائم جرد الأدوية ، وتقليل نفايات الصيدلية ، والحفاظ على ملفات تعريف المريض. هذه ليست سوى عدد قليل من المهارات التقنية المذكورة في نموذج السيرة الذاتية للصيدلي وقد تكون مناسبة أيضًا لسيرتك الذاتية.

أثناء قيامك بصياغة سيرتك الذاتية وإدخال المهارات الفنية المختلفة ، يجب أن تفكر أيضًا في المهارات اللينة التي تريد إضافتها إلى هذا المستند. وتشمل هذه المهارات العامة التي يمكن أن تجعلك مرشحًا جذابًا ، مثل التركيز الشديد والاهتمام بالتفاصيل والقدرة على التواصل بشكل فعال مع المرضى.

بالنسبة للسيرة الذاتية للصيدلي ، من المهم بنفس القدر إظهار مهارات الاتصال بين الأشخاص وقدرتك على الاستماع والتفاعل مع المرضى والأطباء وزملائك الموظفين على حد سواء. أظهر أنك دقيق ومنظم وموجه نحو التفاصيل بينما أنت أيضًا ودود وعطوف.

فيما يلي بعض مهارات الصيدلي الأكثر شيوعًا 👇🏻 والتي يجب ادراجها في السيرة الذاتية للصيدلي:

المهارات الصعبة للصيدليين:

  • إدارة العمليات
  • رعاية طويلة الأمد
  • التعليم السريري
  • إرشاد المريض
  • الاتصال الشفوي / الشفهي
  • الأورام
  • صيدلية التجزئة
  • تعليم المستشفى
  • العلاج الدوائي
  • صيدلية الحجز بالبريد

المهارات الشخصية للصيدلي:

  • المهارات التحليلية
  • مهارات التواصل
  • مهارات الحاسوب
  • الاهتمام بالتفاصيل
  • المهارات الإدارية

6. قسم الاهتماماتك الشخصية والهوايات

يعد قسم الاهتمامات الشخصية في السيرة الذاتية للصيدلي مكانًا ممتازًا لتسليط الضوء على أي مهارات مفقودة تفضلها الشركة. هذا هو الجزء الذي قد تشير فيه إلى مهاراتك الإبداعية لتبدو أكثر إثارة للاهتمام.

هذا قسم اختياري ، ولكن يمكنك استخدامه لتفاصيل الهوايات الممتعة التي قد تميزك عن المرشحين الآخرين.

مثال:
كرة القدم
العزف على البيانو
القراءة
الادارة

7. قسم المراجع

يوصى بذكر مرجعين على الأقل في سيرتك الذاتية. قد يتضمن قسم المرجع الاسم والمسمى الوظيفي واسم الشركة والعنوان ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني للإشارة إلى شرعية الشخص المُحيل. الأشخاص الذين يمكنك طلب الرجوع إليهم هم:

  • زملاء
  • المدربون
  • أرباب العمل الحاليين أو السابقين
  • المديرين
  • المشرفين
  • المعلمون
مثال:
أسعد سعيد
صيدلية العائلة
العلاقة: مدير الصيدلية
* العنوان: شارع القسيم، الرياض، السعودية
asaad@gmail.com
رقم الهاتف: 93546785554

8. أقسام اضافية للسيرة الذاتية للصيدلي

  • المؤتمرات أو المنشورات في السيرة الذاتية
  • التراخيص والشهادات
  • العمل التطوعي
  • اللغات الثانية

الخاتمة:

وبهذا نكون قد وصلنا عزيزي القارئ الي نهاية مقالنا حول السيرة الذاتية للصيدلي وماهي أهم الأقسام التي يجب التركيز عليها. نأمل أن تكون قد حصلت الاستفادة القصوى وستبدأ العمل على اعداد سيرة ذاتية احترافية. يمكنك اختيار قالب سيرة ذاتية مناسب لوظيفة الصيدلي من خلال موقعنا.

السيرة الذاتية بدون خبرة للصيدلي

اكتب السيرة الذاتية للصيدلي أمثلة استئناف الصيدلي
سيرة ذاتية مع خبرة لصيدلي قوالب السيرة الذاتية الصيدلانية

مقالات مماثلة